English Website

المعلومات اللوجستية الخاصة بمؤتمر الشرق الأوسط 2016

Search form

المعلومات اللوجستية الخاصة بمؤتمر الشرق الأوسط 2016

معلومات عامّة

سيُعقد مؤتمر الشرق الأوسط 2016 في كلية اللاهوت المعمدانية العربية في المنصورية، جبل لبنان، من 20 حتّى 24 حزيران/يونيو 2016. ويجب على جميع المشاركين تقديم طلباتهم عبر الانترنت على الرابط www.abtslebanon.com/mec2016. سيتم مراجعة الطلبات خلال خمسة أيام عمل من تلقيها من قِبل معهد دراسات الشرق الأوسط. بعد قبولها سيُطلب من المتقدمين تعبئة استمارة الحجز عبر الإنترنت.

استمارة طلب المشاركة في مؤتمر الشرق الأوسط 2016 متوفرة على هذا الرابط   http://goo.gl/forms/E0NkJhz1LB

ينبغي أن يصل المشاركون في المؤتمر من خارج لبنان يوم الأحد 19 يونيو/حزيران ليبدأ المؤتمر يوم الاثنين 20 يونيو/حزيران.

متطلبات تأشيرة الدخول:

يرجى التحقق مع السلطات الوطنية الخاصة ببلدك سواء كنت في حاجة إلى الحصول على تأشيرة مسبقة لدخول لبنان. يمكن للمشاركين من العديد من البلدان الحصول على تأشيرة زيارة عند وصولهم الى مطار بيروت. لا يتحمل معهد دراسات الشرق الأوسط مسؤولية الحصول على تأشيرة دخول للمشاركين في المؤتمر.

كلفة مؤتمر الشرق الأوسط 2016

  • رسم الاشتراك في المؤتمر: رسم التسجيل في مؤتمر الشرق الأوسط 2016  هو 250 دولار أمريكي.
  • المنامة والفطور: تقدّم كليّة اللاهوت المعمدانية العربية الإقامة 6 ليالٍ [منامة وفطور] مقابل 240 دولار أمريكي للشخص الواحد في غرفة مشتركة، أو 300 دولار أمريكي في غرفة فردية. إذا تمّ حجز جميع الغرف في كلية اللاهوت المعمدانية العربية ستقدم لك إقامة في إحدى الفنادق المحلية خلال فترة المؤتمر. ندعوك لتأكيد حجزك في مركز الكلية في وقتٍ مبكر، كي لا يخيب ظنّك. يمكن حجز ليالٍ إضافية بطلب من معهد دراسات الشرق الأوسط لكننا لا نضمن أن تكون في مركز الكلية. يُرجى تحديد التواريخ التي تحتاج فيها الى السكن في أقرب فرصة ممكنة.
  • وجبات الطعام خلال مؤتمر الشرق الأوسط 2016: إن التكلفة الإجمالية لتناول الغداء والعشاء في كلية اللاهوت المعمدانية العربية لمدة 5 أيام في المؤتمر 100 دولار. وهذا يشمل الغداء والعشاء في كل الأيام الخمسة للمؤتمر. المشاركون في المؤتمر الذين سيقومون بترتيبات الإقامة الخاصة بهم يمكنهم شراء قسائم الوجبات يوميًا خلال مؤتمر الشرق الأوسط 2016 بتكلفة 10 دولارًا لكل وجبة. يجب شراء قسائم الوجبات في موعد أقصاه 10:00 صباحًا كلّ يوم.
  • المواصلات: إذا كنت تقيم في فندقٍ محلي أثناء المؤتمر بدلًا من الإقامة في مركز الكلية تمون المواصلات اليومية بين الفندق وكلية اللاهوت المعمدانية العربية مؤمّنة من دون أن أيّ تكلفة إضافيّة. يمكن أن ترتب الكلية المواصلات من وإلى لمطار. وهذه الخدمة هي 40 $ [20 دولارا للرحلة].

خيارات الدفع

رسوم المؤتمر، والسكن، وجبات الطعام، وغيرها من التكاليف يمكن أن تدفع عن طريق الحوالات المالية الدولية، أو نقدًا أو بواسطة بطاقة الائتمان في كلية اللاهوت المعمدانية العربية. في حالة تحويل الأموال، يرجى تذكر دفع أي رسوم نقل ممكنة (30$ عادةً)، والتأكد من إضافة هذا المبلغ إلى الأموال التي تستلمها كلية اللاهوت المعمدانية العربية. يُرجى التواصل معنا عبر الريد الالكتروني MEC@ABTSLebanon.org لترتيب طريقة الدفع.

للمزيد من المعلومات حول كلية اللاهوت المعمدانية العربية، معهد دراسات الشرق الأوسط، مؤتمر الشرق الأوسط 2016، يُرجى زيارة الموقع التالية:

www.ABTSLebanon.com/MEC2016   

About Anonymous (not verified)